Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

نمو الوظائف الامريكية يرتفع في اكتوبر وتراجع معدل البطالة لـ 4.6%

By تشرين2/نوفمبر 05, 2021 272

زاد التوظيف في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع في أكتوبر مع انحسار الرياح المعاكسة من زيادة إصابات كوفيد 19 خلال الصيف ، وهو ما يوفر المزيد من الأدلة على أن النشاط الاقتصادي كان يستعيد زخمه في وقت مبكر من الربع الرابع.

صرحت وزارة العمل في تقرير التوظيف الذي تم مراقبته عن كثب يوم الجمعة ، إن وظائف غير الزراعيين زادت بمقدار 531 ألف وظيفة الشهر الماضي. تم تعديل بيانات سبتمبر إلى الأعلى لتظهر 312 الف تم إنشاؤها بدلاً من 194 الف التي تم الابلاغ عنها سابقًا.

وكان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا ارتفاع الوظائف بمقدار 450 ألف وظيفة. تراوحت التقديرات من 125 الف وظيفة إلى 755 الف وظيفة. استمر نقص العمال ، حتى مع تراجع إعانات البطالة الممولة من الحكومة الفيدرالية في أوائل سبتمبر واعادة فتح المدارس للتعلم الشخصي.

ومع ذلك ، انضم التقرير إلى ارتفاع ثقة المستهلك ونشاط قطاع الخدمات في رسم صورة أكثر إيجابية للاقتصاد ، بعد أن أدى متغير دلتا لفيروس كورونا ونقص السلع على مستوى الاقتصاد إلى تقييد النمو في الربع الثالث إلى أبطأ وتيرة في أكثر من عام.

انخفض معدل البطالة إلى 4.6% من 4.8% في سبتمبر. بينما ترغب الشركات بشدة في التوظيف ، يظل الملايين عاطلين عن العمل وخارج قوة العمل.

تم إلقاء اللوم على هذا الانفصال في سوق العمل على احتياجات تقديم الرعاية أثناء الوباء ، والمخاوف من الإصابة بفيروس كورونا ، والتقاعد المبكر ، والمدخرات الهائلة والتغييرات المهنية ، فضلاً عن شيخوخة السكان وإعانات البطالة الموسعة التي تم إنهاؤها مؤخرًا. نظرًا لأن العديد من الأشخاص الذين غادروا المدن أثناء الوباء لم يعودوا بعد ، فقد يكون هناك أيضًا عدم تطابق بين الوظائف المفتوحة والموقع.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.