Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الأسهم الأوروبية تنخفض مع جرد المستثمرين لانتشار الفيروس

By مارس 27, 2020 347

تراجعت الأسهم الأوروبية يوم الجمعة ، مما أوقف أكبر ارتفاع لها على الإطلاق لمدة ثلاثة أيام في إشارة على أن المستثمرين يركزون مرة أخرى على انتشار وباء الفيروس  على الرغم من الآمال في المزيد من إجراءات التحفيز لمكافحة تأثيره الاقتصادي.
انخفض مؤشر  600 لعموم أوروبا بنسبة 2٪ تقريبًا في الصفقات المبكرة.

تعافى المؤشر القياسي بنسبة 17 ٪ تقريبًا منذ أن وصل إلى أدنى مستوى له منذ عام 2013 في 16 مارس ، لكنه لا يزال أقل من 26 ٪ أدنى من أعلى مستوى على الإطلاق في الشهر الماضي في مسار محو أكثر من 3 تريليون دولار من قيمة الشركات الأوروبية.

ارتفعت أسواق الأسهم خلال الأسبوع الماضي على خلفية تريليونات الدولارات من التحفيز الاقتصادي الذي تم سنه وتعهده من قبل صناع السياسات في جميع أنحاء العالم ، من البنوك المركزية إلى الحكومات.

في أوروبا ، حيث لا يزال الوباء بعيدًا عن الاحتواء ، علّق صانعو السياسة قواعد المساعدة الحكومية وحدودها على الاقتراض العام ووافقوا على 40 مليار دولار من أموال الطوارئ لمساعدة شركات الطيران ، من بين الأكثر تضررا في حالة الطوارئ العالمية.
لقد قام بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بالفعل بخفض أسعار الفائدة إلى الصفر وأطلق التسهيل الكمي. سيتخذ مجلس الاحتياطي الفيدرالي أيضًا خطوة غير مسبوقة في تقديم دعم مباشر لقروض الشركات

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.