Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تراجعت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأوروبية مع الكشف عن المزيد من الأضرار الناجمة عن الفيروس

By أبريل 01, 2020 382

تراجعت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأوروبية بأكثر من 3 ٪ يوم الأربعاء حيث عززت البيانات الاقتصادية الكئيبة من آسيا الأضرار المستمرة من جائحة الفيروس  وأثارت المخاوف من ركود عالمي عميق.
تراجعت العقود الآجلة لمؤشر  يورو ستوكس50  بنسبة 3.8٪ بعد انتعاش هذا الأسبوع الذي كان مدعومًا بمحفزات مالية ونقدية شديدة من جميع أنحاء العالم.

لكن الأرقام أظهرت يوم الأربعاء انكماش نشاط المصانع في معظم أنحاء آسيا في مارس ، حيث أدى التفشي إلى شل سلاسل التوريد ، مع حدوث انخفاضات حادة في شركات تصدير الطاقة اليابان وكوريا الجنوبية تطغى على تحسن متواضع في الصين.

وقال روبرت كارنيل ، رئيس قسم الأبحاث الإقليمي ، "على الرغم من أننا قد نرى مؤشرات مؤشر مديري المشتريات المرتدة على أنها تطبيع" الظروف السيئة" ، فإن التوقعات بالنسبة لقطاعات التصنيع في معظم الاقتصادات عندما تتجه إلى (الربع الثاني) هي لمزيد من الضعف. آسيا والمحيط الهادئ في ING.

أنهى مؤشر  لعموم أوروبا يوم الثلاثاء أسوأ ربع له في 18 عامًا ، حيث خسر حوالي 2.8 تريليون دولار في القيمة السوقية ، حيث أدت إجراءات الإغلاق لاحتواء الأزمة الصحية إلى زيادة نشاط الأعمال ، مما زاد من خطر التخلف عن السداد من الشركات وعمليات التسريح الجماعي للعمال.

من المتوقع الآن أن تنخفض أرباح الشركات المدرجة في المؤشر القياسي بمقدار الخمس في الربع الثاني ، مما يعمق ركود الشركات الأوروبية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.