Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يجب على الاتحاد الأوروبي استخدام جميع الوسائل المتاحة في أزمة الفيروس

By أبريل 02, 2020 370

قال وزير المالية الفرنسي يوم الخميس إن على الاتحاد الأوروبي أن يحشد كل إجراءات الأزمات الحالية استجابة لتفشي الفيروس  وأن يأتي بآليات مشتركة جديدة لتمويل الانتعاش.
وقال برونو لو مير إن آلية الاستقرار الأوروبية ، وهي صندوق الإنقاذ الذي تبلغ قوته 400 مليار يورو (436.8 مليار دولار) من القوة النارية ، يجب أن تكون متاحة كمصدر للتمويل للبلدان التي لديها شروط محدودة للغاية وبدون وصمة عار لاستخدامها.

وقال إنه يجب توفير تمويل جديد يصل إلى 200 مليار يورو من بنك الاستثمار الأوروبي ، وقدم دعمه لاقتراح المفوضية الأوروبية لخطة إعادة تأمين البطالة بمبلغ إجمالي 100 مليار يورو.

وقالت لومير في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت: "يمكن أن تكون هذه الأدوات الثلاثة إطارنا الأوروبي المشترك لمواجهة الأزمة الاقتصادية على الفور".

"بالإضافة إلى الإطار ، يجب على الاتحاد الأوروبي التفكير في الأدوات طويلة المدى التي قد تكون مفيدة لإعادة تشغيل الاقتصاد بعد الأزمة".

وفي الأسبوع الماضي ، أمهل قادة الاتحاد الأوروبي وزراء المالية حتى 9 أبريل للتوصل إلى أفكار حول كيفية تمويل الانتعاش بعد أن أسقطت ألمانيا وهولندا دعوة من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وست دول أخرى لأداة دين مشتركة صادرة عن مؤسسة أوروبية.
.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.