Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

وفيات كورونا في ألمانيا تتجاوز الألف والحكومة تمدد إجراءات الإغلاق

By أبريل 02, 2020 417

ارتفع عدد الوفيات في ألمانيا من جراء فيروس كورونا إلى أكثر من ألف يوم الخميس غداة تمديد الحكومة إغلاق على مستوى الدولة إلى ما بعد عيد الفصح.

وأودى المرض بحياة 1074 في الدولة ارتفاعاً من 931 في اليوم السابق، وفقا لبيانات من جامعة جونز هوبكينز. وزاد عدد حالات الإصابة المؤكدة إلى 84 ألف و264—وهو ثالث أعلى معدل في أوروبا—من 77 ألف ة981.

وتتفادى ألمانيا حتى الأن معدل وفيات بالمستوى الذي تشهده إيطاليا وإسبانيا. ففي الدولتين،  يتجاوز عدد الوفيات ال10 ألاف. ولكن قال رئيس هيئة الصحة العامة في ألمانيا هذا الأسبوع أنه يتوقع ان يرتفع معدل الوفيات المنخفض نسبياً للدولة البالغ 0.8% في الأسابيع القليلة القادمة.

ومدت المستشارة أنجيلا ميركيل يوم الاربعاء إجراءات إغلاق صارمة حتى 19 أبريل. وقالت ميركيل—التي عزلت نفسها في منزلها لأكثر من أسبوع—أنه من السابق لأوانه تخفيف القواعد الصارمة على المخالطة الاجتماعية وحثت الألمان على تجنب زيارة الأقارب خلال عطلة عيد الفصح.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.