Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

نائب ترامب يعزل نفسه بعد إصابة سكرتيرته الصحفية بفيروس كورونا

By أيار 11, 2020 476

قالت ثلاثة مصادر مطلعة لوكالة بلومبرج أن نائب الرئيس مايك بنس يعزل نفسه عن البيت الأبيض بعد تشخيص إصابة سكرتيرته الصحفية بمرض كوفيد-19.

ولم يحضر نائب الرئيس اجتماعاً يوم السبت مع الرئيس دونالد ترامب ومسؤوليين عسكريين كبار.

وقالت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها لأن عزلته لم تعلن بعد أن نتيجة فحص فيروس كورونا لبنس جاءت سلبية يوم الأحد، لكنه يبقى في منزله بداع الحرص الزائد.

وثبت إصابة كاتي ميلر السكرتيرة الصحفية لبنس بفيروس كورونا يوم الجمعة. وميلر المتحدثة الرئيسية باسم فريق البيت الأبيض لمكافحة فيروس كورونا، التي يرأسها بنس والتي اجتمعت أخر مرة يوم الخميس.

وأتى تشخيص ميلر بعد نتيجة فحص إيجابية في وقت سابق من الأسبوع لعنصر بالجيش يعمل ضمن موكب تنقل ترامب. وميلر متزوجة من أحد كبار مستشاري ترامب، ستيفن ميلر.

وفي عطلة نهاية الأسبوع، أعلن ثلاثة مسؤولين كبار بالصحة الأمريكية يعملون ضمن فريق البيت الأبيض لمكافحة فيروس كورونا أنهم سيعزلون أنفسهم. وقال رئيسا إدارة الغذاء والدواء ومراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها أنهما سيخضعان لحجر صحي ذاتي، بينما قال أنتوني فوتشي، مدير المعهد الوطني للحساسة والأمراض المعدية، أنه سيمارس ما وصفه بحجر صحي "مُعدل".

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.