Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

انخفاض عائد السندات الأمريكية لأجل عامين مع تسعير تخفيضات أكثر للفائدة

By مارس 08, 2024 122

ارتفعت السندات الأمريكية قصيرة الأجل يوم الجمعة بعد أن شجع تقرير خاص بسوق العمل الأمريكي المتعاملين على تكثيف المراهنة على قيام الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة في يونيو.

وانخفض عائد السندات لأجل عامين، الأكثر تأثراً عن الديون طويلة الآجل بتوقعات السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي، نحو 10 نقاط أساس في وقت ما إلى أدنى مستوى منذ شهر قبل أن يمحو نحو نصف الانخفاض.

وبينما تجاوز خلق الوظائف في فبراير التقديرات، فإن تعديل كبير بالخفض لبيانات يناير وقفزة في معدل البطالة كانا الأكثر تأثيراً. واستقر عائد السندات القياسية لأجل عشر سنوات دون تغيير يذكر بعد انخفاضه بنحو خمس نقاط أساس.

وأعيد تسعير عقود المبادلات التي تتنبأ بقرارات الاحتياطي الفيدرالي إلى معدلات فائدة أقل، في إشارة إلى أن المتداولين يتوقعون ما يقرب من 100 نقطة أساس من تيسير نقدي بنهاية العام، مع تسعير التخفيض في يونيو بالكامل. والشهر الماضي، سعرت تلك العقود لوقت وجيز أقل من 75 نقطة أساس من التيسير هذا العام، نزولاً من أكثر من 150 نقطة أساس الذي كان متوقعاً في وقت سابق من 2024.

وارتفعت وظائف غير الزراعيين 275 ألف الشهر الماضي بعد تعديل مشترك بالخفض بمقدار 167 ألف للشهرين السابقين. في نفس الوقت، ارتفع معدل البطالة الأمريكي إلى 3.9%--المستوى الأعلى منذ عامين.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.