Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

كودلو يقول ان الصين لا يجب ان تستهين بترامب حول التجارة

By آب/أغسطس 16, 2018 418

رحب كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس دونالد ترامب بإعلان الصين أنها سترسل نائب وزير التجارة وانج تشو وين إلى الولايات المتحدة من أجل محادثات على مستوى منخفض في أواخر أغسطس بينما أضاف إنه لا يجب الإستهانة بتصميم الرئيس حول التجارة.

وقال لاري كودلو مدير المجلس الاقتصادي الوطني لتلفزيون سي.ان.بي.سي يوم الخميس "أمر جيد أنهم يرسلون وفدا هنا—لم نشهد ذلك منذ وقت طويل". "الحكومة الصينية بأكملها لا يجب ان تستهين بصرامة الرئيس ترامب ورغبته في مواصلة معركته لخفض الرسوم الجمركية وإزالة الحواجز والحصص التجارية ووقف سرقة الملكية الفكرية والتحويل القسري للتكنولوجيا".

وأشار أن الاقتصاد الصيني والعملة الصينية "يتراجعان، كما تعلمون جميعا، لكن دعونا نرى ما سيحدث". وأضاف إن المحادثات من الممكن ان تحقق نتائج أفضل من المتوقع، وأن التباحث أفضل من عدم التباحث".

وقالت وزارة التجارة الصينية في بيان على موقعها يوم الخميس إن الوفد الصيني برئاسة وانج سيجتمع مع مجموعة أمريكية يقودها ديفيد مالباس، مساعد وزير الخزانة للشؤون الدولية، بدعوة من الولايات المتحدة.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.