Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تقلص نشاط مصنع منطقة اليورو للشهر الثامن في شهر سبتمبر

By تشرين1/أكتوير 01, 2019 487

أظهر استطلاع للرأي أجري يوم الثلاثاء أن نشاط الصناعات التحويلية في منطقة اليورو قد تقلص بأعلى معدل منذ نحو سبع سنوات الشهر الماضي  مما يشير إلى أنه لن يكون هناك تحول في أي وقت قريب.

كان مؤشر مديري المشتريات التصنيعي النهائي الصادر عن اي اتش سي ماركت في سبتمبر 45.7  أعلى بقليل من القراءة السابقة البالغة 45.6 ولكنه أدنى مستوى له منذ أكتوبر 2012 وأقل بكثير من المستوى 50 الذي يفصل النمو عن الانكماش.

انخفض مؤشر لقياس الناتج الذي يتغذى على مؤشر مديري المشتريات المركب المقرر يوم الخميس ويعتبر مقياس جيد للصحة الاقتصادية  إلى 46.1 من 47.9 و كان هذا هو أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2012 وشهد الشهر الثامن دون مستوى التعادل.

وقال كريس ويليامسون  كبير الاقتصاديين في قطاع الأعمال في اي اتش اس ماركت : "لقد تحسنت حالة قطاع الصناعات التحويلية في منطقة اليورو من سيء إلى أسوأ في سبتمبر ومن المرجح أن يأتي الأمر الأسوأ  مع تدهور المؤشرات الاستشرافية خلال الشهر".

انخفض مؤشر يقيس الطلبيات الجديدة إلى 43.4 من 45.9  وهو أدنى مستوى لم يشهده منذ أكتوبر 2012 وقد أدى ذلك إلى خفض الشركات لعدد الموظفين للشهر الخامس وتقليل مشترياتهم من المواد الخام.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.