Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

بقي النفط مستقراً حيث أدى النمو البطيء في الصين إلى تعويض التفاؤل بالاتفاق التجاري

By يناير 17, 2020 506

كانت أسعار النفط ثابتة يوم الجمعة  حيث أثارت تقارير عن تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين  أكبر مستورد للنفط الخام في العالم  مخاوف بشأن الطلب على الوقود وواجهت التفاؤل من توقيع اتفاق التجارة بين الصين والولايات المتحدة في وقت سابق من الأسبوع.

في الربع الرابع من عام 2019  نما ثاني أكبر اقتصاد في العالم بنسبة متوقعة 6 ٪ عن العام السابق  في حين أن توسع العام بأكمله كان 6.1 ٪  وهو الأبطأ في 29 عاما  حسبما أظهرت بيانات حكومية يوم الجمعة.

وقالت مارجريت يانج محللة السوق لدى (سي ام سي ) معدل الناتج المحلي الإجمالي الصيني المتوقع في الربع الرابع لم يقدم سوى القليل من الدلائل على تداول أسعار النفط صباح يوم الجمعة  وقد يحد الضغط الاقتصادي المتصاعد من ارتفاع النفط على المدى المتوسط ​​إلى الطويل .

انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 4 سنتات إلى 64.58 دولار بحلول الساعة 0615 بتوقيت جرينتش  بعد ارتفاعها بنحو 1٪ يوم الخميس. انخفض العقد بنسبة 0.6 ٪ للأسبوع  على المسار الصحيح للهبوط الأسبوعي الثاني.

تراجعت العقود الآجلة في غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 7 سنتات إلى 58.45 دولار للبرميل ، بعد أن ارتفعت أكثر من 1 ٪ في الجلسة السابقة. انخفض العقد بحوالي 1٪ للأسبوع كما تم تعيينه للهبوط الأسبوعي الثاني.

ارتفع النفط يوم الخميس بعد أن وقعت الصين والولايات المتحدة اتفاقهما التجاري للمرحلة الأولى. تم تعزيز المزاج بشكل أكبر بعد موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي على تغييرات في اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

ارتفاع الطلب الصيني في شكل أرقام إنتاجية التكرير يعوض بيانات النمو الاقتصادي الأقل إيجابية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.