Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتخلى عن مكاسبه مع انتشار فيروس الولايات المتحدة وتعميق الخوف من الوباء

By فبراير 27, 2020 422

انخفض الدولار مقابل الين والفرنك السويسري يوم الخميس بعد تأكيد الإصابة الأولى بفيروس كورونا في الولايات المتحدة ، مما زاد من المخاوف من حدوث وباء.

وانخفض الدولار أيضًا من أعلى مستوى في ثلاثة أشهر مقابل الجنيه وانخفض مقابل اليورو مع انخفاض عائدات سندات الخزانة الأمريكية لمدة 10 أعوام إلى مستوى قياسي منخفض مع تزايد المخاوف بشأن ما إذا كان أكبر اقتصاد في العالم مستعدًا للوباء.

تم إغلاق عملات أخرى في نطاقات ضيقة حيث يراقب المتداولون بعصبية الانتشار العالمي لفيروس كورونا الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي.

انخفض الدولار بنسبة 0.35٪ ليصل إلى 110.06 ين ياباني ، ممتدًا تراجعه من أعلى مستوى في 10 أشهر عند 112.23 يناً في 20 فبراير.

كما انخفض الدولار بنسبة 0.35٪ ليصل إلى 0.9735 فرنك سويسري ، وهي العملة التي يتم السعي إليها تقليديًا كملاذ آمن.

في مكان آخر في أسواق العملات ، هبطت كوريا الجنوبية KRW = انخفضت بنسبة 0.4 ٪ إلى 1217.45 لكل دولار بعد زيادة في الإصابة بفيروس كورونا في البلاد.

ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.27 ٪ ليصل إلى 1.2933 دولار. يحوم الجنيه الإسترليني بالقرب من أدنى مستوياته في أسبوعين مقابل اليورو ، عند 84.46 بنس لليورو.

من المقرر أن تبدأ الجولة الجديدة من المحادثات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي يوم الاثنين ، لكن تعليقات من الجانبين تشير إلى أن وجهات نظرهم بشأن نطاق اتفاقية تجارة الرسوم تختلف اختلافًا كبيرًا. (قصه كامله)

ارتفع اليورو بنسبة 0.24 ٪ ليصل إلى 1.0902 دولار ، حيث فكر التجار في كيفية استجابة المسؤولين الأوروبيين لضعف التوقعات الاقتصادية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.