Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

استعاد الدولار مكاسبه في السوق المتقلب وما زالت المعنويات ضعيفة

By مارس 17, 2020 598

استعاد الدولار مكاسبه أمام الين وواصل مكاسبه مقابل العملات الخطرة يوم الثلاثاء ، في جلسة تداول متقلبة أكدت الثقة الهشة في الأسواق الضعيفة.

كانت سيولة السوق ضيقة وظل المستثمرون متوترين بعد أن فشلت التحركات المنسقة من قبل البنوك المركزية بشكل مذهل في قمع الخوف من وباء فيروس كورونا.

ارتفع الدولار بنسبة 0.8٪ إلى 106.69 ين ياباني ، وارتفع مقابل اليورو والباوند ، بالإضافة إلى العملات الأسترالية والنيوزيلندية ومعظم عملات الأسواق الناشئة.

يتدافع المستثمرون والشركات للحصول على الدولار ، حيث تصبح الصورة أكثر قتامة كل يوم حيث أبلغت الصين عن ارتفاع جديد في الحالات و تستعد ماليزيا لدخول التأمين وسط إجراءات أكثر تشددًا في أوروبا والولايات المتحدة.

إضافة إلى التوتر  أغلقت الفلبين سوق الأوراق المالية وعلقت تداول السندات والعملات. من المقرر أن تستأنف تجارة العملات غدًا ، مع إغلاق الأسواق الأخرى إلى أجل غير مسمى في تذكير بمخاطر السيولة.

الدولار الأسترالي  الذي ينظر إليه على أنه حساس للنمو العالمي بسبب ارتباط البلاد بالسلع ، انخفض بنسبة 0.7 ٪ إلى أدنى مستوى له في 11 عام عند 0.6065 دولارًا.

كما يتعرض الجنيه الإسترليني لضغوط ، بسبب مخاوف بشأن ليس فقط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ولكن أيضًا عجزها الكبير في الحساب الجاري.

تداول الجنيه الإسترليني عند 1.2222 جنيه إسترليني ، منخفضًا بنسبة 0.4٪ وبالقرب من أدنى مستوى له في خمسة أشهر عند 1.2203 دولار الذي بلغه في الجلسة السابقة.

كما يتجنب المستثمرون العديد من عملات الأسواق الناشئة.

تجاوز مسار في وول ستريت يوم الاثنين ناجم عن مخاوف بشأن أزمة الفيروسات التاجية في الغرب الخطوة الطارئة التي اتخذها مجلس الاحتياطي الاتحادي لخفض أسعار الفائدة يوم الأحد.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.