Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

استقرار الدولار

By مارس 25, 2020 404

أبطأ الدولار تراجعه وتراجعت مكاسبه في العملات ذات المخاطر العالية يوم الأربعاء ، حيث أبقت حالات الفيروس  المتزايدة الأسواق على حافة الهاوية وأجزاء من سوق تمويل الدولار .
كانت التجارة الآسيوية وعرة و لكن تحركات العملة كانت أكثر حذراً بكثير من المكاسب الكبيرة المسجلة في الأسهم على أمل الحصول على حزمة تحفيز أمريكية ضخمة.

تراجع الدولار كملاذ آمن  والذي تراجع بشدة من القمم الأخيرة ، بنسبة 0.3٪ مقابل اليورو إلى 1.0814 دولار ، وتراجع مقابل الين الياباني  إلى 110.97 ين لكل دولار.

كانت العملات الأكثر تضررًا في رحلة الأسبوع الماضي إلى العملة الأمريكية التي حافظت على مكاسب كبيرة بين عشية وضحاها  مع أكبر الخاسرين ثبات أكثر.

الجنيه الإسترليني  صعد 0.4٪ إلى 1.1796 دولارًا ، والدولار الأسترالي عالج 0.5٪ إلى 0.5979 دولارًا. وقد خسر كلاهما أكثر من 5٪ الأسبوع الماضي .

دعم عرض مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة لشراء عدد غير محدود من السندات ، بالإضافة إلى فتح خطوط تمويل بالدولار خصم للبنوك المركزية الكبيرة ، دعم الشعور بالمخاطرة لليوم الماضي وأحرز تقدمًا في الحد من الضغط في النظام المالي.

جنبا إلى جنب مع حزمة التحفيز الأمريكية الهائلة في المستقبل القريب ، فقد ساعد مؤشر داو جونز على تحقيق أكبر مكسب له في يوم واحد منذ عام 1933 بين عشية وضحاها.

لكن الأعصاب والطلب المرتفع على الدولار نقدا حدا المزيد من المكاسب في عملات مثل الدولار الاسترالي واليورو والجنيه الاسترليني.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.