Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تراجع الدولار قبل مطالبات البطالة ويمرر التحفيز الأمريكي مجلس الشيوخ

By مارس 26, 2020 483

انخفض الدولار مقابل الين واليورو يوم الخميس قبيل البيانات الأمريكية المقرر الإعلان عنها في وقت لاحق من اليوم العالمي والتي من المتوقع أن تظهر زيادة في مطالبات إعانة البطالة حيث تسرح الشركات العمال بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا.
مدد الجنيه انخفاضه مقابل اليورو والدولار بسبب المخاوف من أن بريطانيا غير مهيأة لعدد متزايد من حالات فيروسات  ، حيث أن أنظمة الرعاية الصحية في إيطاليا وإسبانيا قد طغت بالفعل.

انخفض الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي ، اللذان يشبهان بشدة تجارة السلع العالمية ، مقابل نظيرتهما الأمريكية حيث تجنب التجار المخاطرة المفرطة.

رحب المستثمرون بمرور حزمة تحفيز أمريكية بقيمة 2 تريليون دولار لتعويض الأثر الاقتصادي لوباء فيروس  ، ولكن هناك بالفعل مؤشرات على أن بعض الولايات الأمريكية ستحتاج إلى المزيد من الأموال للإمدادات الطبية حيث يكافح نظام الرعاية الصحية من أجل التأقلم.

انخفض الدولار بنسبة 0.46٪ إلى 110.71 ين ياباني   في آسيا يوم الخميس.

ومقابل الفرنك السويسري ، انخفض الدولار بنسبة 0.3٪ إلى 0.9743.

الجنيه الإسترليني انخفض بنسبة 0.17٪ إلى 1.1853 دولارًا وانخفض بنسبة 0.47٪ إلى 92.05 بنس مقابل اليورو .

تسارعت خسائر الجنيه في وقت مبكر من التعاملات الآسيوية بعد أن قالت الحكومة البريطانية أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالفيروس  في المملكة المتحدة ارتفع إلى 9.529 يوم الأربعاء من 8077 في اليوم السابق.
ارتفع اليورو بنسبة 0.29٪ إلى 1.0911 في آسيا يوم الخميس. حافظت العملة الموحدة على مكاسبها مقابل الفرنك السويسري ، وتم تداولها عند 1.0633.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.