Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تراجع الدولار مع تراجع عمليات بيع الذعر ، على المسار الصحيح لأكبر خسارة في العقد

By مارس 27, 2020 525

كان الدولار في طريقه إلى أكبر انخفاض أسبوعي له منذ أكثر من عقد يوم الجمعة ، حيث ساعدت سلسلة من إجراءات التحفيز في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك حزمة بقيمة 2.2 تريليون دولار أمريكي ، على التخفيف من الهزيمة في الأسواق العالمية الناجمة عن جائحة الفيروس .
أكدت البيانات التي أظهرت ارتفاعًا غير مسبوق في مطالبات العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة التأثير المدمر للفيروس على الاقتصاد ، ولكن الارتفاع اللاحق في أسهم وول ستريت أثار الآمال في أن سيلًا من بيع الأصول الخطرة قد سار في الوقت الحالي.

انخفض الدولار بأكثر من 1 ٪ إلى 108.35 ين ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عودة الصناديق اليابانية قبل نهاية السنة المالية في مارس ، بعد أن انخفض بنسبة 1.44 ٪ بين عشية وضحاها. كما بقي اليورو ثابتًا عند 1.1041 دولار بعد قفزة بنسبة 1.40 ٪ يوم الخميس.

كان الاسترليني هو المحرك الأكبر بين العملات الرئيسية ، حيث ارتفع بنسبة 2.8٪ خلال الليل قبل أن يتخلى عن جزء من هذا الارتفاع في التعاملات الآسيوية المبكرة. بلغ الجنيه الاسترليني آخر مرة 1.2183 دولار.
يساعد تخفيف شروط التمويل بالدولار على تقليل الطلب على الدولار.

ارتفع عدد الأمريكيين الذين قدموا مطالبات للحصول على إعانات البطالة إلى مستوى قياسي بلغ أكثر من 3.28 مليون في الأسبوع الماضي حيث أطلقت إجراءات صارمة لاحتواء جائحة الفيروس التاجي موجة من حالات التسريح من العمل.

في حين تجاوز هذا الرقم القياسي السابق البالغ 695000 الذي تم تسجيله في عام 1982 وارتفع 3 ملايين مقارنة بالأسبوع الماضي. تراوحت التوقعات من مليون إلى خمسة ملايين أو حتى أكبر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.