Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مكاسب الدولار واليوان مستقر بعد مؤشر مدراء المشتريات الصيني في تجارة حذرة

By مارس 31, 2020 398

ارتفع الدولار مقابل الين يوم الثلاثاء مع اندفاع المستثمرين والشركات اليابانية لتغطية نقص الدولار قبل نهاية السنة المالية ، لكن المعنويات ظلت هشة مع تفاقم أزمة فيروس  العالمي.
بقي اليوان الصيني مستقرا حتى بعد أن أظهر مسح رئيسي عودة التصنيع إلى النمو في مارس ، لكن المستثمرين ما زالوا متشككين في هذا الارتفاع بالنظر إلى أن العديد من الشركات لا تزال تكافح لاستئناف عملياتها من اضطرابات فيروسات التاجية.

انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار واليورو حيث استمر تخفيض التصنيفات السيادية في الضغط على الجنيه الإسترليني ، مما يؤكد ضغوط المالية العامة من التحفيز المالي الضخم الذي تشتد الحاجة إليه.

يوم الثلاثاء هو آخر بيانات تداول للسنة المالية اليابانية ونهاية ربع السنة لكبار المستثمرين في أماكن أخرى ، مما قد يؤدي إلى بعض التقلبات المتقلبة حيث يغلق كبار اللاعبين في سوق العملات دفاترهم.

ومع ذلك ، يحذر المحللون من أن ركودًا عالميًا شبه مؤكد بسبب الفيروس  سيظل تأثيرًا مهيمنًا في التداول ويفضل في النهاية العملات الأقل تأثرًا بالتباطؤ الاقتصادي.

قال يوكيو إيشيزوكي ، استراتيجي العملات الأجنبية في شركة دايوا سيكيوريتيز في طوكيو: "الحديث هو أن الأسماء اليابانية تفتقر إلى الدولار ، والتي من المرجح أن تبقي عرض الدولار جيدًا في وقت لندن".

"علينا أن ننظر إلى أبعد من ذلك ونركز على ما يجري في الاقتصاد الصيني. حتى لو كانت هناك بعض البيانات اللائقة من الصين ، لا يمكنني أن أكون متفائلًا ، لأن النشاط الاقتصادي في العديد من البلدان يتجه إلى التوقف. "

ارتفع الدولار بنسبة 0.45٪ إلى 108.31 ين ياباني يوم الثلاثاء.

في السوق البرية ، لم يتغير اليوان كثيرًا عند 7.0888 مقابل الدولار.
الجنيه الإسترليني = انخفض D3 بنسبة 0.68٪ إلى 1.2334 دولار أمريكي ، ومقابل اليورو 3 ، انخفض الباوند 0.5٪ إلى 89.30 بنس.

وظل الجنيه الاسترليني تحت السلاح بعد أن خفضت وكالة التصنيف فيتش تصنيف الديون السيادية البريطانية يوم الجمعة قائلة إن مستويات الديون ستقفز مع زيادة الإنفاق لتعويض إغلاق قريب للاقتصاد

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.