Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفاع الدولار حيث يستعد المستثمرون للانكماش العالمي

By أبريل 01, 2020 587

كان الدولار أكثر قوة يوم الأربعاء ، مدعومًا بوضعه كملاذ آمن مع العالم و من المحتمل أن يكون أحد أسوأ الانكماشات الاقتصادية لعقود حيث يتراجع لمكافحة وباء الفيروس.
تقدم مقابل الدولار الاسترالي والنيوزيلندي واليورو والين والفرنك السويسري والجنيه الاسترليني في التجارة الآسيوية - ولكن ليس كثيرًا - حيث تم تعويض الشهية لسلامة الدولارات النقدية بإجراءات السيولة العدوانية من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

وانخفض الدولار الاسترالي 0.2٪ إلى 0.6123 دولار أسترالي وانخفض الدولار النيوزيلندي 0.3٪ إلى 0.5945 دولار نيوزيلندي . اليورو تراجع بنسبة 0.3٪ إلى 1.1010 دولار وارتفع الدولار بنسبة 0.2٪ إلى 107.74 ين ياباني

ومع ذلك ، فقد ترك الدولار أدنى المستويات المرتفعة الليلة الماضية مقابل معظم العملات الرئيسية وأقل بكثير من القمم المتعددة السنوات التي تم تحقيقها الشهر الماضي ، قبل أن يضخ الاحتياطي الفيدرالي المزيد من الدولارات في النظام لتهدئة الأسواق.

وسع مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الثلاثاء قدرة عشرات البنوك المركزية الأجنبية على الوصول إلى الدولار خلال أزمة فيروس  من خلال السماح لها بتبادل ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية مقابل قروض لليلة واحدة.

ارتفع الدولار بشكل هامشي مقابل عملات الأسواق الناشئة واستقر عند 7.0810 يوان صيني مقابل الجنيه الإسترليني ثبت الدولار 0.3٪ إلى 1.2381 دولار للرطل.

مقابل سلة العملات  الدولار كان ثابتًا عند 99.028

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.