Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط ينخفض بسبب زيادة المعروض بسبب تأجيل السعودية وروسيا للاجتماع

By أبريل 06, 2020 412

تراجعت أسعار النفط يوم الاثنين بعد أن أجلت السعودية وروسيا اجتماعا لمناقشة تخفيضات الإنتاج التي يمكن أن تخفف جزئيا من العرض الزائد في الأسواق العالمية مع تزايد الطلب على جائحة فيروس.
تراجع خام برنت بالقرب من 30 دولارًا للبرميل في التعاملات المبكرة وبلغ 33.45 دولارًا بحلول الساعة 0532 بتوقيت جرينتش ، منخفضًا 66 سنتًا أو 1.9٪. انخفض خام غرب تكساس الوسيط  بمقدار 98 سنتًا أو 3.5٪ إلى 27.36 دولارًا للبرميل ، بعد أن لامس في وقت سابق أدنى مستوى عند 25.28 دولارًا.

في أواخر الأسبوع الماضي ، ارتفعت الأسعار ، حيث سجلت عقود الولايات المتحدة وبرنت أكبر مكاسب نسبية أسبوعية على الإطلاق بسبب الآمال في أن تبرم أوبك وحلفاؤها صفقة لخفض إمدادات الخام في جميع أنحاء العالم بما لا يقل عن 10 ملايين برميل يوميًا

كان من المقرر أن تجتمع السعودية وروسيا في البداية يوم الاثنين لمناقشة تخفيضات الإنتاج ، لكن تم دفع هذا حتى 9 أبريل ، بعد أن اتهم كل منهما الآخر بانهيار المحادثات في مارس.

وقال مايكل مكارثي ، كبير الاستراتيجيين في سي إم سي جلوبال ماركتس في سيدني: "لقد استغرق الأمر بعض الوقت في الاجتماع بين السعودية وروسيا لإخراج الرياح من هذا التجمع".

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سيفرض رسومًا جمركية على واردات النفط الخام إذا كان بحاجة إلى "حماية" عمال الطاقة الأمريكيين من انهيار أسعار النفط الذي تفاقم بسبب الحرب بين روسيا والمملكة العربية السعودية بسبب حصتها في السوق.

سجلت الأسعار على جانبي المحيط الأطلسي أسوأ شهر لها على الإطلاق في مارس ، حيث أدى جائحة فيروس كورونا إلى شل الطلب في سوق غمرته الإمدادات

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.