Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يصل إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع مع تصاعد التوترات بين الصين والولايات المتحدة

By أيار 15, 2020 506

وصل الذهب إلى أعلى مستوياته في أكثر من ثلاثة أسابيع يوم الجمعة حيث اتخذت العلاقات الصينية الأمريكية منعطفاً نحو الأسوأ وخشي المستثمرون من أن الاقتصاد سيستغرق وقتاً أطول من المتوقع للتعافي من الركود الناجم عن فيروس كورونا.

ارتفع الذهب الفوري 0.4٪ إلى 1735.67 دولارًا للأوقية بحلول الساعة 0616 بتوقيت جرينتش ، بعد أن لامس في وقت سابق أعلى مستوياته منذ 23 أبريل عند 1737.50 دولارًا. ارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.3٪ إلى 1746.20 دولارًا.

اكتسب الذهب حوالي 2٪ حتى الآن هذا الأسبوع ، وهو على وشك تحقيق أكبر مكسب أسبوعي له في ثلاثة ، مدعومًا بعلامات ضعف اقتصادي مطول مع تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة والصين.

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس إن الوباء ألقى بظلاله على اتفاقه التجاري مع الصين في يناير ، وأشار إلى أنه يمكنه حتى قطع العلاقات مع بكين.

من بين المعادن الثمينة الأخرى ، ارتفع البلاديوم 0.3 ٪ إلى 1،840.86 دولار للأوقية ، لكنه كان في طريقه لنشر هبوطه الأسبوعي السابع على التوالي.

البلاتين ارتفع بنسبة 0.4٪ إلى 770.88 دولار للأوقية. الفضة قفزت 2.5 ٪ إلى 16.26 دولارًا للأوقية وتم تعيينها لتحقيق أكبر مكسب أسبوعي في خمسة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.