Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مكاسب الذهب بعد أكبر انخفاض يومي في شهر

By حزيران/يونيو 04, 2020 408

أسعار الذهب يوم الخميس بعد أن أثار ارتفاع الأسهم الذي أثارته إشارات الانتعاش الاقتصادي من الإغلاق الإلزامي أكبر انخفاض يومي منذ 30 أبريل في الجلسة السابقة.

وارتفع الذهب الفوري 0.4٪ إلى 1،703.95 دولار للأوقية بحلول الساعة 0407 بتوقيت جرينتش بعد انخفاض 1.7٪ يوم الأربعاء. ارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.1 ٪ إلى 1،705.70 دولارًا.

أدى التفاؤل الاقتصادي الناجم عن تخفيف قيود الإغلاق المتعلقة بالفيروس إلى تقليل الطلب على المعدن الآمن مؤخرًا ، مما أدى إلى انخفاض الأسعار بنسبة 1.3٪ حتى الآن هذا الأسبوع.

مما أثار الآمال في انتعاش اقتصادي ، وانخفضت الرواتب الأمريكية الخاصة بأقل من المتوقع في مايو ، بينما عاد قطاع الخدمات الصيني إلى النمو الشهر الماضي للمرة الأولى منذ يناير.

ارتفعت الأسهم الآسيوية إلى أعلى مستوى في شهرين يوم الخميس حيث رفعت توقعات التحفيز الحكومية معنويات المستثمرين ، مما حد من جاذبية الذهب.

على الرغم من تحسن معنويات المخاطرة ، تبقى أسعار الذهب فوق المستوى الرئيسي البالغ 1700 دولار للأونصة على حدة التوترات بين الصين والولايات المتحدة ، والاحتجاجات في المدن الأمريكية وضعف الدولار.

انخفض مؤشر الدولار بنحو 1 ٪ هذا الأسبوع ، مع التفاؤل بشأن إعادة فتح الاقتصادات في جميع أنحاء العالم مما قلل الطلب على الدولار.

في المعادن الأخرى ، انخفض البلاديوم 1.3٪ إلى 1،923.06 دولار للأوقية ، في حين ارتفع البلاتين 0.8٪ إلى 832.90 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.