Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار تحت الضغط حيث أن احتمال المزيد من الحوافز يثير التفاؤل

By حزيران/يونيو 16, 2020 489

تراجع الدولار وارتفعت العملات ذات المخاطر العالية يوم الثلاثاء مع استعداد مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لبدء برنامج شراء سندات الشركات ، في حين أن تقريرًا يشير إلى إمكانية المزيد من التحفيز المالي ساعد على تعزيز معنويات المستثمرين.

قال بنك الاحتياطي الفدرالي إنه سيبدأ في شراء ديون الشركات يوم الثلاثاء كجزء من خطة التحفيز التي أعلن عنها بالفعل ، وأطلق برنامج إقراض ماين ستريت للشركات.

عززت هذه الخطوة الثقة عبر فئات الأصول ودعمت العملات الحساسة للمخاطر مثل الدولار الاسترالي والنيوزيلندي.

تم رفع معنويات المستثمرين من خلال تقرير بلومبرج نيوز الذي أفاد بأن إدارة الرئيس دونالد ترامب تفكر في برنامج بنية تحتية يقارب تريليون دولار لتعزيز الاقتصاد ، نقلاً عن مصادر مجهولة.

وقال إيمري سبايزر ، محلل العملات الأجنبية في ويستباك في أوكلاند ، إن هذه الأخبار مجتمعة بمثابة دليل أكثر على أن السلطات "ستفعل ما يلزم" لإعادة أكبر اقتصاد في العالم إلى المسار الصحيح.

مقابل سلة من العملات ، كان الدولار ثابتًا على نطاق واسع عند 96.489 ، حوالي 1٪ أدنى من أعلى سعر ليوم الاثنين عند 97.396. تراجع الدولار مقابل معظم العملات الآسيوية.

مدد الدولار الأسترالي المكاسب التي حققها في وقت متأخر يوم الاثنين ليصل إلى 0.6977 دولارًا ، أو سنتان أو ما يقرب من 3 ٪ فوق أدنى مستوى له في أسبوعين الذي لامسه قبل يوم. ارتفع الدولار النيوزيلندي لفترة وجيزة فوق 65 سنتًا إلى 0.6508 دولارًا.

في مكان آخر ، ارتفع اليورو إلى 1.1343 دولارًا أمريكيًا وارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.6٪ لاختبار متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم عند 1.2680 دولارًا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.