Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تراجع النفط مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية وسط مخاوف من عودة الفيروس

By حزيران/يونيو 17, 2020 537

تراجعت أسعار النفط يوم الأربعاء حيث أظهرت البيانات زيادة في مخزونات النفط الخام والوقود الأمريكية ، مما زاد من احتمال زيادة العرض حيث هددت موجة ثانية محتملة من جائحة الفيروس بوقف أي انتعاش في الطلب.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 29 سنتًا أو 0.7٪ إلى 40.67 دولارًا للبرميل اعتبارًا من 0656 بتوقيت جرينتش ، كما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 43 سنتًا أو 1.1٪ إلى 37.95 دولارًا للبرميل.

ارتفع كلا المعيارين بأكثر من 3 ٪ يوم الثلاثاء ، بعد أن رفعت وكالة الطاقة الدولية توقعات الطلب على النفط لعام 2020 إلى 91.7 مليون برميل يوميًا وسجلت مبيعات التجزئة الأمريكية قفزة قياسية في مايو.

ومع ذلك ، أثار ارتفاع مخزونات النفط الخام والوقود الأمريكية مخاوف بشأن فائض أسعار النفط والضغوط ، حيث تجاوز عدد الإصابات بالفيروس 8 ملايين على مستوى العالم ، وشهدت العديد من الولايات الأمريكية ارتفاعًا في أعداد حالاتها.

ارتفعت مخزونات النفط الخام الأمريكية بمقدار 3.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 12 يونيو إلى 543.2 مليون برميل ، وفقًا لبيانات من مجموعة الصناعة الأمريكية معهد البترول الأمريكي  ، في مواجهة التوقعات بانخفاض قدره 152000 برميل

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.