Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تعثر الدولار مع تأرجح المزاج بين آمال الانتعاش والمخاوف من الفيروس

By حزيران/يونيو 29, 2020 477

كافح الدولار لإحراز تقدم يوم الاثنين ، وارتفعت العملات ذات المخاطر العالية إلى الأمام ، حيث تأرجحت معنويات المستثمرين بين الآمال في انتعاش اقتصادي عالمي والمخاوف من أن موجة جديدة من حالات فيروس قد تقوض الانتعاش.

ومقابل سلة من العملات ، تراجع الدولار من أعلى مستوى له في أسبوع يوم الجمعة وانخفض بنسبة 0.2٪ إلى 97.303. ارتفع الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي المكشوفان عن التجارة بنحو 0.2٪ ليقترب من منتصف النطاقات الأخيرة.

يتجه الدولار الأسترالي لتحقيق مكاسب شهرية بنسبة 3٪ تقريبًا ، لكنهما حققوا معظم هذه الأرباح في الأيام الأولى من شهر يونيو وتتبعوا الجوانب الجانبية منذ ذلك الحين

الدولار الأسترالي ، الذي اكتسب ما يقرب من 25 ٪ من أدنى مستوى له منذ 17 عامًا في مارس ، كان آخر ارتفاع بنسبة 0.2 ٪ عند 0.6877 دولارًا. بنفس الهامش إلى 0.6431 دولارًا.

تشير مكاسب الملاذ الآمن المتزامن أيضًا إلى زيادة الحذر ، حتى مع تراجع التعطش للدولار حيث غمر الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأسواق بالسيولة.

الين الياباني والفرنك السويسري يبدو أنهما جاهزين لأفضل أشهرهما مقابل الدولار هذا العام ، مع مكاسب بنسبة 0.6 ٪ و 1.5 ٪ على التوالي. حقق كل منهما ارتفاعًا طفيفًا يوم الاثنين.

في مكان آخر ، ارتد الجنيه الإسترليني بنسبة 0.3 ٪ من أدنى مستوى له منذ شهر ، يوم الجمعة ، حيث يشعر المستثمرون بالقلق بشأن ما إذا كانت بريطانيا قادرة على تسوية اتفاقية تجارية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ومن المقرر أن تبدأ جولة جديدة من المحادثات هذا الأسبوع.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.