Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يبدأ الدولار أسبوعًا على الأقدام قبيل البيانات والأرباح

By تموز/يوليو 13, 2020 464

انخفض الدولار الأمريكي في التعاملات الآسيوية يوم الاثنين حيث يتطلع المستثمرون إلى بيانات اقتصادية تلوح في الأفق من جميع أنحاء العالم وأرباح الشركات الأمريكية لقياس ما إذا كان التفاؤل الحذر في الأسواق بشأن التوقعات الاقتصادية له ما يبرره.

أنهت العملة الأمريكية الأسبوع الثالث من خسائرها يوم الجمعة ، حيث اشترى المستثمرون في عملات حساسة للمخاطر على الرهانات بأن أسوأ تأثير للوباء قد انتهى.

انخفض مؤشر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية بنسبة 0.2 ٪ في التعاملات المبكرة يوم الاثنين إلى 96.452.

ارتفعت حالات الإصابة بالفيروس في الولايات المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حيث أبلغت فلوريدا عن زيادة بأكثر من 15000 حالة جديدة في غضون 24 ساعة ، وهو رقم قياسي لأي ولاية  متجاوزًا ذروته في نيويورك في أبريل.

كما تدعم الآمال في تطوير الأدوية واللقاحات للمرض الشعور بالخطر كما تفعل المؤشرات الاقتصادية التي أظهرت حتى الآن انتعاشًا من عمليات الإغلاق.

من المقرر صدور أرقام تضخم أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر يونيو يوم الثلاثاء في حين تصدر مبيعات التجزئة ، وهي مقياس رئيسي للاستهلاك ، يوم الخميس.

سيبدأ موسم أرباح الشركات الأمريكية هذا الأسبوع ، مما يوفر نافذة أخرى لتقييم حجم الأضرار وكذلك التعافي من الوباء.

ارتفع اليورو بنسبة 0.25٪ إلى 1.1329 يورو ، محافظًا على اتجاهه الصعودي البطيء منذ أواخر الشهر الماضي.

كانت القمة المرتقبة للعملة المشتركة هي قمة الاتحاد الأوروبي المخطط لها يومي 17 و 18 يوليو ، حيث يحتاج القادة إلى سد الفجوات في الميزانية طويلة الأجل وخطط التحفيز الاقتصادي.

اقترح رئيس المجلس الأوروبي تشارلز ميشيل ميزانية مشتركة أصغر للاتحاد الأوروبي للفترة 2021-27 مما كان يتوخى في السابق تهدئة الدول المزدهرة في الشمال.

كما كسب الجنيه الإسترليني 0.3٪ إلى 1.2656 دولارًا أمريكيًا ، مقتربًا من أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع عند 1.2668 دولارًا الذي لامس الأسبوع الماضي.

أضاف الدولار الأسترالي 0.3٪ إلى 0.6969 دولار أسترالي.

كما خسر الدولار قوته الصغيرة مقابل الين كملاذ آمن ، إلى 106.83 ين ياباني ، ليبقى بالقرب من أدنى مستوياته في أسبوعين عند 106.635 يوم الجمعة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.