Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر فوق 1800 دولار وسط مخاوف متزايدة من الفيروس والتوترات الأمريكية-الصينية

By تموز/يوليو 15, 2020 413

ارتفعت أسعار الذهب يوم الأربعاء لتستقر فوق المستوى النفسي عند 1800 دولار ، حيث أدت المخاوف من تصاعد حالات الإصابة بالفيروس وتفاقم التوترات بين الولايات المتحدة والصين إلى تعزيز الطلب على المعدن الآمن.

 

 

وارتفع الذهب الفوري 0.1٪ إلى 1808.85 دولار للأوقية بحلول الساعة 0453 بتوقيت جرينتش. تراجعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.2 ٪ إلى 1،808.90.

 

قال جيفري هالي ، كبير محللي السوق في اواندا  ، "يبدو الطلب قوياً على الذهب عند أي انخفاضات إلى المناطق التي يبلغ سعرها 1800 دولار في الوقت الحالي ، مع تحوط المستثمرين لمخاطر كوفيد 19، خاصة بعد تجدد الإغلاق في كاليفورنيا".

 

وأضاف هالي على الرغم من أن الحالة المزاجية في وول ستريت كانت متفائلة ، إلا أن المبالغ القياسية لمخصصات خسائر القروض من البنوك بين عشية وضحاها وتعليقات مجلس الاحتياطي الفيدرالي تثير القلق للمستثمرين الصاعدين.

 

حذر مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي من أن الاقتصاد الأمريكي يواجه انتعاشًا أطول من الوباء ، ويمكن أن يزداد الألم الاقتصادي سوءًا مع تصاعد الحالات في جميع أنحاء البلاد ، مما دفع العديد من الولايات إلى إيقاف إعادة فتح اقتصاداتها مؤقتًا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.