Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

وصل الذهب إلى أعلى مستوى له في أسبوعين على خلفية ضعف الدولار

By آب/أغسطس 31, 2020 429

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها منذ ما يقرب من أسبوعين يوم الاثنين ، حيث ضعف الدولار واقترح إطار السياسة الجديدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أن أسعار الفائدة ستظل منخفضة لبعض الوقت.

الذهب ارتفع بنسبة 0.2٪ إلى 1969.03 دولار للأوقية بحلول الساعة 0505 بتوقيت جرينتش ، بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ 19 أغسطس عند 1.976.14 دولار في التعاملات الآسيوية المبكرة. ومع ذلك ، انخفض الذهب بنسبة 0.2٪ حتى الآن هذا الشهر.

وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1976.80 دولار.

اقترحت إستراتيجية السياسة النقدية الجديدة لبنك الاحتياطي الفيدرالي أن سعر الفائدة لليلة واحدة للبنك المركزي الأمريكي ، بالقرب بالفعل من الصفر ، سيبقى هناك لسنوات قادمة حيث يسعى صناع السياسة إلى ارتفاع التضخم.

أدى انخفاض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة إلى الضغط على عوائد الدولار والسندات ، مما زاد من جاذبية السبائك التي لا تدر عوائد.

انخفض مؤشر الدولار بالقرب من أدنى مستوى في عامين وكان في طريقه إلى الانخفاض الشهري الرابع على التوالي.

اكتسب الذهب ما يقرب من 30 ٪ حتى الآن هذا العام ، مسجلاً أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2،072.50 دولارًا في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث يسعى المستثمرون إلى شراء المعدن كتحوط ضد التضخم المحتمل وانخفاض قيمة العملة بسبب طباعة النقود غير المسبوقة من قبل البنوك المركزية.

في مكان آخر ، قفز سهم الفضة 1.7٪ إلى 27.96 دولارًا للأونصة وكان يتجه نحو مكاسبه الشهرية الخامسة على التوالي ، بارتفاع 15٪ تقريبًا.

البلاتيني  ارتفع بنسبة 0.3٪ إلى 933.49 دولارًا ، والبلاديوم ارتفع بنسبة 0.6٪ إلى 2218.46 دولارًا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.