Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تراجع الذهب من أعلى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار بعد الاحتياطي الفيدرالي

By أيلول/سبتمبر 17, 2020 523

الذهب انخفض بنسبة 0.3٪ إلى 1954.42 دولارًا للأوقية بحلول الساعة 0034 بتوقيت جرينتش ، بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ 2 سبتمبر عند 1.973.16 دولارًا يوم الأربعاء.

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4 بالمئة إلى 1962.90 دولار.

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.1٪ أمام منافسيه ، مما جعل الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى. بلغت عائدات سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل أعلى مستوياتها هذا الأسبوع.

أشار بنك الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء إلى أنه يتوقع تسارع تعافي الاقتصاد الأمريكي من أزمة فيروس كورونا مع انخفاض معدل البطالة بشكل أسرع مما توقعه البنك المركزي في يونيو.

وقالت أيضًا إنها ستبقي أسعار الفائدة عند مستويات قريبة من الصفر حتى يمضي التضخم على المسار الصحيح "ليتجاوز بشكل معتدل" هدفه للتضخم البالغ 2٪ "لبعض الوقت."

تقلل أسعار الفائدة المنخفضة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك غير ذات العوائد.

في غضون ذلك ، أظهرت البيانات تباطؤ إنفاق المستهلكين في الولايات المتحدة في أغسطس ، مما يشير إلى توقف التعافي الاقتصادي من آثار الوباء. من المقرر أن تنخفض الأسهم الآسيوية يوم الخميس مع استمرار المخاوف بشأن قوة التعافي الاقتصادي.

من المقرر أن يبقي بنك اليابان سياسته النقدية ثابتة يوم الخميس ، بينما من المتوقع أن يشير بنك إنجلترا إلى أنه يستعد لضخ المزيد من التحفيز في الاقتصاد البريطاني.

الفضة انخفضت بنسبة 0.8 ٪ إلى 27 دولارًا للأونصة ، وانخفض البلاتيني  0.9 ٪ إلى 959.58 دولارًا أمريكيًا ، وانخفض البلاديوم 0.9 ٪ إلى 2378.86 دولارًا أمريكيًا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.