Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع بفعل مخاوف من فيروس كورونا في أوروبا

By مارس 25, 2021 420

ارتفعت أسعار الذهب يوم الخميس حيث أدى ارتفاع حالات كوفيد 19 في جميع أنحاء أوروبا إلى إثارة المخاوف بشأن وتيرة التعافي الاقتصادي ، على الرغم من أن قوة الدولار الأمريكي حدت من مكاسب المعدن.

الذهب ارتفع بنسبة 0.1٪ إلى 1736.51 دولار للأوقية بحلول الساعة 0533 بتوقيت جرينتش وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.2٪ إلى 1736.50 دولارًا للأوقية.

أشار أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يوم الأربعاء إلى أن البنك المركزي سيبدأ في رفع أسعار الفائدة اعتمادًا على النتائج الاقتصادية وأنه لن يخفض مواءمة السياسة النقدية حتى يرى تحسينات فعلية.

للحد من مكاسب الذهب ، قفز مؤشر الدولار إلى أعلى مستوياته في أربعة أشهر وسط مخاوف من تمديد فترات الإغلاق الاقتصادي في أوروبا واحتمال زيادات ضريبية في الولايات المتحدة.

انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية ، ويبدو أن السوق يستقر بعد أن وصلت العوائد القياسية إلى أعلى مستوياتها في عام واحد الأسبوع الماضي

في المعادن الأخرى ، انخفض البلاديوم 0.1٪ إلى 2631.91 دولارًا أمريكيًا ، وارتفع البلاتيني بنسبة 0.2٪ عند 1170 دولارًا أمريكيًا.

الفضة ارتفع بنسبة 0.2٪ إلى 25.12 دولارًا ، بعد أن انخفض إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوعين عند 24.93 دولارًا في وقت سابق من الجلسة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.