Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مكاسب الدولار بسبب القلق من فيروس آسيا

By أيار 17, 2021 371

تم دعم الدولار الأمريكي يوم الاثنين وسط مخاوف متجددة بشأن قيود فيروس كورونا في آسيا ، لكن المستثمرين في وضع قوي لهبوطه بينما يبقي مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة منخفضة.

لم يتغير الدولار كثيرًا مقابل اليورو والين ، لكنه ظل قريبًا من اختبار مستويات الدعم الرئيسية ، والتي إذا تم اختراقها قد تشهد عودة إلى الاتجاه الهبوطي الذي دفعها هبوطيًا خلال أبريل.

تلاشى أيضًا ارتداد الدولار الذي أعقب بيانات التضخم الأعلى من المتوقع الأسبوع الماضي ، حيث يرى التجار أن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سيبقي أسعار الفائدة منخفضة.

تم تداول الدولار في آخر مرة عند 1.2130 دولار لكل يورو ولديه دعم حوالي 1.2179 دولار. وبالمثل ، فإن مؤشر الدولار عند 90.397 ، أعلى بقليل من الدعم الرئيسي عند 89.677 و 89.206 واشترى 109.37 ين وتم تداوله بسعر 0.7756 دولار لكل دولار أسترالي  و 0.7219 دولار لكل نيوزيلندي

محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي ، من اجتماع أبريل الذي سبق مفاجأة البيانات بشأن التضخم الأسبوع الماضي ، من المقرر أن يكون يوم الأربعاء وهو التركيز التالي في السوق للحصول على أدلة على تفكير البنك المركزي.

جلس الجنيه الإسترليني بالقرب من أعلى مستوى في شهرين ونصف الشهر يوم الاثنين ، عند 1.4086 دولارًا ، حيث أعادت بريطانيا فتح اقتصادها بعد إغلاق كوفيد لمدة أربعة أشهر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.