Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر بفعل آمال توقف الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي وقوة الأسهم

By يناير 15, 2019 635

أستقرت أسعار الذهب يوم الثلاثاء، مدعومة بتوقعات السوق لإرتفاعات أقل لأسعار الفائدة هذا العام من قبل الاحتياطي الفيدرالي الامريكي، في حين أن الارتفاع في الأسهم الصينية أثارت الإقبال على الأصول ذات المخاطرة.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% لتصل إلى 1290.31 دولار للأونصة الساعة 0521 بتوقيت جرينتش، في حين تراجعت العقود الآجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% لتصل إلى 1290.70 دولار للأونصة.

تعافت الأسهم الأسيوية يوم الثلاثاء بعد أن أشارت بكين إلى إجراءات أكثر دعماً تهدف إلى المزيد من الاستقرار للاقتصاد المتباطئ، وأكدت أن الصين تسعى لبداية قوية في الربع الأول.

في تلك الأثناء، ضعف الدولار بفعل التوقعات أن الاحتياطي الفيدرالي سيبقي على أسعار الفائدة هذا العام نتيجة لتباطؤ النمو الاقتصادي العالمي.

وفقاً للمحلل الفني لرويترز وانج تاو يرى أن المعاملات الفورية للذهب تبدو محايدة في المدى 1285 -1299 دولار للأونصة، والخروج عنها سوف يحدد الإتجاه.

تنتظر الأسواق بشغف أي تقدم سيحرز في مفاوضات البريكست حيث سيصوت البرلمان البريطاني على اتفاقيىة رئيسة الوزراء تيريزا ماي، والذي يبدو بالفعل أنه سيواجه بالرفض من قبل المشرعين.

بين المعادن الأخرى النفيسة، لم يتغير البلاديوم عن المستوى 1323.50 دولار للأونصة. في الجلسة السابقة، تم تداول المعدن دون أعلى مستوياته على الإطلاق عند 1342.43 دولار الذي حققها الأسبوع الماضي.

ارتفع البلاتين بنسبة 0.3% ليصل إلى 801.50 دولار للأونصة، في حين صعدت الفضة بنسبة 0.1% لتصل إلى 15.66 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.