Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

آمال تأجيل البريكست تدفع الاسترليني لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع

By فبراير 26, 2019 518

ارتفع الاسترليني مقابل الدولار واليورو في حين تراجعت العقود الآجلة للأوراق المالية يوم الثلاثاء بفعل التقارير الإعلامية بخصوص اقتراح رئيسة الوزراء تيريزا ماي رسمياً استبعاد بريكست دون اتفاق.

مع محاولة ماي الحصول على التغييرات التي تحتاجها من الكتلة لتمرير إتفاقها من البرلمان المنفصل، تزداد المخاطر التي قد تجبرها على تأجيل موعد البريكست.

تدعم الاسترليني بفعل توقعات امكانية تجنب بريطانيا الخروج من الإتحاد الأوروبي بدون إتفاق، والذي ارتفع بنسبة 1.3% الاسبوع الماضي.

ارتفع الاسترليني يوم الثلاثاء بما يقرب نصف بالمئة في مقابل اليورو ليصل لأعلى مستوى في شهر عند 86.31 بنس. كما تعزز أيضاً بنسبة 0.4% مقابل الدولار ليسجل 1.3160 دولار.

انتقل تركيز المتداولين إلى يوم الأربعاء حيث سيصوت البرلمان على تعديلات البريكست وربما يسعى إلى مزيد من السيطرة على البريكست.

يسعى تعديل مشرع حزب العمال المعارض ايفيت كوبر إلى تجنب البريكست دون إتفاق وربما يمر هذا التعديل حيث يدعمه ثلاثة وزراء حكوميين.

ومع ذلك، يرى محللو الأسواق أن التأجيل القصير في مفاوضات البريكست له تأثيره على الأسواق وسيجعل من الصعب على الاسترليني أن يحقق مكاسب مستقبليه.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.