Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يهبط مع زيادة مراهنات خفض أسعار الفائدة، والين يسجل أعلى مستوياته في خمسة أشهر

By حزيران/يونيو 04, 2019 552

هبط الدولار إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع يوم الثلاثاء مع زيادة المراهنات على خفض أسعارالفائدة من قبل الإحتياطي الفيدرالي وهو ما ألقى بثقله على عوائد سندات الخزانة، في حين حفزت مخاوف واسعة النطاق حول النمو العالمي المستثمرين على شراء الين كملاذ أمن.

انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات إلى أدنى مستوى لها منذ سبتمبر 2017، بالقرب من2%، بعدما صرح رئيس الإحتياطي الفيدرالي بسانت لويس جايمس بولارد بأن تخفيض أسعار الفائدة "قد يُبرر قريباً" بفعل ضعف التضخم والتهديدات الموجهة إلى النمو الاقتصادي من قبل التوترات التجارية العالمية.

كان الين الياباني من أكثر العملات إستفادة من تحول المستثمرين تجاه الأمان. حيث ارتفع بنسبة 0.2% إلى 107.845 ين للدولار، وهو أقوى مستوى له منذ منتصف يناير.

وهو ما أثر على الدولار، الذي انخفض مقابل سلة من العملات بنسبة 0.1% لأدنى مستوى له في ثلاثة اسابيع، منخفضاً دون مستوى 97 لأول مرة منذ 18 أبريل.

وارتفع اليورو بنسبة 0.3% ليصل إلى 1.1274 دولار، وهو أعلى مستوى له منذ 18 أبريل، مدعوماً بضعف الدولار.

سيجتمع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس، كما يترقب المستثمرون بيانات التضخم لمنطقة اليورو المقر صدورها الساعة 0900 بتوقيت جرينتش.

وتعزز الاسترليني بنسبة 0.2% إلى 1.2684 دولار، مرتفعاً من أدنى مستوياته في خمسة أشهر عند 1.2560 دولار الذي سجلها يوم الجمعة.

انخفض الاسترليني بناء على إحتمالية أن رئيس الوزراء المناهض للإتحاد الأوروبي الذي سيخلف تيريزا ماي قد يحاول الحصول على إتفاق إنفصال حاسم عن الإتحاد الأوروبي، وهو الشريك التجاري الأكبر لبريطانيا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.