Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مكاسب النفط بعد انخفاض مخزونات الولايات المتحدة حيث تم إخلاء منصات الحفر

By تموز/يوليو 10, 2019 573

ارتفعت أسعار النفط يوم الاربعاء بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاض مخزونات الولايات المتحدة أكثر بكثير مما كان متوقعا مما خفف المخاوف من زيادة العرض في حين أخلى كبار المنتجين الامريكيين منصات في خليج المكسيك.

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط (خام غرب تكساس الوسيط) بمقدار 93 سنتًا ، أو 1.6٪ ، إلى 58.76 دولار بحلول الساعة 0652 بتوقيت جرينتش ، بعد أن ارتفع في وقت سابق إلى 58.84 دولار. ارتفع Brent LCOc1 70 سنتًا ، أو بنسبة  1.1٪ ، إلى 64.86 دولارًا ، بعد أن بلغ في وقت سابق 64.95 دولارًا.

اكتسبت المقاييس الأمريكية والعالمية هذا العام ، حيث قامت منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وكبار المنتجين مثل روسيا بوقف الإنتاج لتعزيز الأسعار.

ومع ذلك ، أثارت التوترات التجارية المستمرة المخاوف بشأن ضعف الطلب ، وكان المستثمرون يبحثون عن إشارات تدل على زيادة الاستهلاك الأمريكي بسرعة.

تعرضت أسعار النفط لضغط من المخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي وسط بوادر متنامية على الأذى من الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين التي استمرت على مدار العام الماضي ، وانخفاض النمو الاقتصادي يعني عادة انخفاض الطلب على السلع الأساسية مثل النفط.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.