Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

صفقة الديون الأمريكية ترفع الدولار إلى أعلى مستوى في أسبوعين

By تموز/يوليو 23, 2019 582

ارتفع الدولار إلى أعلى مستوياته في أسبوعين أمام منافسيه يوم الثلاثاء بعد أن توصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعماء الكونجرس إلى اتفاق يوم الاثنين بشأن تمديد الحد الأقصى للديون لمدة عامين مما أثار مخاوف من تراجع سعر الفائدة. الحكومة الافتراضية في وقت لاحق هذا العام.

ارتفع الدولار بنسبة 0.24 ٪ مقابل سلة من منافسيه إلى 97.47 ، وهو أعلى مستوى منذ 10 يوليو

كان الدولار النيوزيلندي هو الخاسر الأكبر بعد أن ذكرت بلومبرج نيوز أن البنك المركزي في البلاد يقوم بتحديث استراتيجياته للسياسة النقدية غير التقليدية.

اليورو كافح أيضًا مقابل الدولار ولكنه ظل ثابتًا عند أعلى مستوى خلال عامين مقابل الفرنك السويسري منخفض العائد وسط مخاوف متزايدة من أن البنك الوطني السويسري قد يتدخل لإضعاف العملة.

على الرغم من أن المستويات التي تقل عن 1.10 فرنك لكل يورو تعتبر منطقة تدخل ، إلا أن بيانات الودائع تحت الطلب لم تتغير على نطاق واسع من البنك المركزي السويسري ، وهي أوضح مؤشر على شراء البنك المركزي السويسري فرنك ، تشير إلى أن السلطات ليست قلقة بشكل لا لزوم له بشأن قوة العملة السويسرية في الوقت الحالي.

توجهت مكاسب الدولار في سوق العملات على نطاق واسع حيث انتظر المستثمرون نتائج اجتماعات السياسة في البنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في الأيام المقبلة.

بينما من المتوقع على نطاق واسع أن يشير البنك المركزي الأوروبي إلى موقف متشائم من السياسة في اجتماع يوم الخميس ، من المتوقع أن يخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة الأسبوع المقبل.

كان الجنيه هو الخاسر البارز الآخر في التعاملات المبكرة بلندن حيث انخفضت العملة البريطانية نحو منطقة 1.24 دولار للجنيه الإسترليني قبل نتائج مسابقة قيادة حزب المحافظين. من المتوقع على نطاق واسع أن يفوز بوريس جونسون ويحل محل رئيسة الوزراء تيريزا ماي.

تم تداول الجنيه الإسترليني عند 1.2459 دولار ، ضمن مسافة مدهشة من أدنى مستوى خلال 27 شهرًا عند 1.2382 دولار تم الوصول إليها الأسبوع الماضي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.