Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر مع انتظار بنك الاحتياطي الفيدرالي و تراجع الجنيه مرة أخرى

By تموز/يوليو 29, 2019 483

ستقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى له في شهرين يوم الاثنين قبل ما يتوقع أن يكون أول خفض لسعر الفائدة في الولايات المتحدة منذ الأزمة المالية هذا الأسبوع ، في حين أدى ارتفاع حالة عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى انخفاض الجنيه إلى أدنى مستوى له منذ 28 شهرًا.

كانت معظم العملات الرئيسية تحافظ على تحركاتها قبل خفض الاحتياطي الفيدرالي بمقدار 25 نقطة أساس يوم الأربعاء ، ولكن كان هناك على الأقل بعض الإجراءات لملي الفراغ.

شهد الجنيه الإسترليني 0.3٪ من الانخفاض بعد أن أخبر دومينيك راب وزير الخارجية البريطاني الجديد ورئيس الاتحاد الأوروبي السابق الاتحاد الأوروبي أنه يحتاج إلى تغيير موقفه العنيد لتفادي أي أزمة في أكتوبر.

وجاء تراجع الجنيه الإسترليني أيضًا بعد تعليقات كبار وزراء المملكة المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع بأن الحكومة تعمل على افتراض أن الاتحاد الأوروبي لن يعيد التفاوض بشأن صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ويقوم بتكثيف الاستعدادات.

في غضون ذلك  تمسك الدولار بأعلى مستوى له في شهرين مقابل سلة من العملات بعد أن عززت بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي التي جاءت أفضل من المتوقع الأسبوع الماضي جاذبيتها مقابل العملات الأخرى.

تغير مؤشر الدولار  الدولار الأمريكي دون تغيير يذكر عند 97.919 ، بعد أن سجل أعلى مستوى في شهرين عند 98.093 يوم الجمعة. بلغ اليورو 1.11315 يورو  ، ثابت تقريبًا وليس بعيدًا عن أدنى سعر ليوم الخميس عند 1.1101 دولار  وهو أدنى مستوى له منذ مايو 2017.

"كانت أرقام الناتج المحلي الإجمالي أقوى قليلاً مما كان متوقعًا ، مما أدى إلى تراجع وجهة نظر الولايات المتحدة التي تدخل في دورة تخفيف طويلة".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.