Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط ترتفع مع ترقب السوق لخفض سعر الفائدة

By تموز/يوليو 30, 2019 538

ارتفعت أسعار النفط لليوم الرابع يوم الثلاثاء وسط تفاؤل بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سوف يخفض هذا الأسبوع أسعار الفائدة لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات  مما يدعم نمو الطلب على الوقود في أكبر مستخدم للنفط في العالم.

ارتفع خام برنت بمقدار 46 سنتًا  أو 0.7٪  إلى 64.17 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 0651 بتوقيت جرينتش  بعد ارتفاعه بنسبة 0.4٪ في الجلسة السابقة.

وقال بنيامين لو المحلل في فيليب فيوتشرز في سنغافورة في مذكرة إن انخفاض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة سيدعم استمرار أنشطة التوسع العالمية وزيادة نمو الطلب  للنصف الثاني من عام 2019.

وقال لو عبر الهاتف في اشارة الى الخام الامريكي "اذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي أكثر تشاؤما وأسعاره بواقع 75 نقطة أساس  فقد نرى النفط يرتفع صعودا نحو 60 دولارا."

سيبدأ محافظو البنوك المركزية الأمريكية اجتماعهم الذي يستمر يومين في وقت لاحق يوم الثلاثاء  ومن المتوقع أن يخفضوا تكاليف الاقتراض لأول مرة منذ أعماق الأزمة المالية منذ أكثر من عقد.

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن تخفيض سعر الفائدة  ليس كافيًا.

تباطأ النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة أقل مما كان متوقعا في الربع الثاني  مما عزز التوقعات لاستهلاك النفط  ولكن في أماكن أخرى  زادت البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال المخاوف بشأن تباطؤ النمو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.