Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط ينخفض 1 ٪ بعد إشارات بنك الاحتياطي الفيدرالي لا مزيد من خفض أسعار الفائدة ومكاسب الناتج في الولايات المتحدة

By آب/أغسطس 01, 2019 549

هبطت أسعار النفط يوم الخميس متراجعة للمرة الأولى في ستة أيام بعد أن قلل مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي من الآمال في سلسلة من تخفيضات أسعار الفائدة وانتهت المحادثات الصينية الأمريكية دون إحراز تقدم واضح نحو حل مشكلة مريرة.

انخفضت العقود الآجلة لخام برنت  القياسي الدولي  68 سنتًا أو 1٪  إلى 64.37 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 0709 بتوقيت جرينتش  بعد أن انخفضت أكثر من دولار واحد في وقت سابق من الجلسة وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 72 سنتًا  أو 1.2٪  عند 57.86 دولارًا للبرميل  كما انخفض أيضًا بأكثر من دولار واحد في وقت سابق.

وجاءت الانخفاضات على الرغم من الانخفاض الأكبر من المتوقع في المخزونات في الولايات المتحدة وتراجع إنتاج النفط الخام بين أعضاء أوبك  إلى جانب ليبيا التي تخفض الصادرات  وعادة ما تكون العوامل الدافعة للسوق لكن الإنتاج الأمريكي ارتفع في سوق ما زال مزودًا بشكل جيد.

خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة يوم الأربعاء ولكن مقابل التوقعات  قال رئيس البنك المركزي الأمريكي إن هذه الخطوة قد لا تكون بداية لسلسلة طويلة من التخفيضات لدعم الاقتصاد ضد المخاطر بما في ذلك الضعف الاقتصادي العالمي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.