Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عوائد السندات البريطانية بلغت مستويات قياسية منخفضة بسبب الحرب التجارية والمخاوف من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

By آب/أغسطس 05, 2019 497

هبطت عائدات السندات الحكومية البريطانية لمدة 10 سنوات إلى مستوى قياسي منخفض إلى أقل من 0.5٪ يوم الاثنين ، مستفيدة من الارتفاع العالمي في أصول الدخل الثابت حيث سعى المستثمرون إلى درع من زيادة التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين وأي تداعيات من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

بالنسبة للمستثمرين المحليين البريطانيين ، تظل السندات الحكومية مكانًا أكثر أمانًا من الأسهم ، في حين أن العائد بالنسبة لبعض المستثمرين الأجانب أكثر جاذبية من عوائد دون الصفر المتاحة في أي مكان آخر ، على الرغم من خطر حدوث انخفاض آخر في الجنيه الاسترليني.

بالنسبة للحكومة البريطانية ، فإن انخفاض العوائد يقلل من تكلفة تمويل الاقتراض الجديد.

في الساعة 1126 بتوقيت جرينتش ، انخفض العائد على سندات الخزانة لأجل 10 سنوات بمقدار 4 نقاط أساس في اليوم عند 0.51٪، بعد أن كسر أدنى مستوى سابق له على الإطلاق عند 0.503٪ والذي ظل ثابتًا منذ أغسطس 2016 .

كما ارتفعت السندات الأوروبية الأخرى بقوة يوم الاثنين ، مع انخفاض عائدات هولندية لمدة 30 عامًا إلى ما دون الصفر للمرة الأولى.

بلغت عوائد السندات البريطانية لمدة 30 عامًا أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 1.186٪ في أغسطس 2016 ، في حين تجاوز عائد الـ 20 عامًا سجله في أغسطس 2016 ليسجل أدنى مستوى له على الإطلاق عند 1.028٪.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.