Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

انخفاض الدولار مع تعافي الأسواق من بيانات الصين

By آب/أغسطس 08, 2019 457

تراجع الدولار على نطاق واسع يوم الخميس حيث استقرت معنويات المخاطرة بعد بيانات التجارة الصينية المرنة وجهود بكين لتشجيع المستثمرين على شراء العملات ذات المخاطر العالية.

أظهرت البيانات ارتفاع الصادرات الصينية بنسبة 3.3٪ في يوليو عن العام السابق  في حين كان المحللون يبحثون عن انخفاض بنسبة 2٪  وحدد صانعو السياسة القيمة اليومية لليوان عند مستوى أكثر ثباتًا مما توقعه الكثيرون  على الرغم من أنه تجاوز الـ 7 لكل مستوى الدولار لأول مرة منذ الأزمة المالية العالمية.

مقابل سلة من العملات استقر الدولار على نطاق واسع عند 97.58 و لكنه ضعيف بنسبة 0.1 ٪ مقابل الدولار الأسترالي والجنيه البريطاني .

وقال مانويل أوليفيري  وهو محلل في سوق العملات لدى كريدي أجريكول في لندن: "تشير التعليقات الأخيرة من المسؤولين الصينيين إلى أنهم يريدون تثبيت عملتهم  وإلا فإن الانخفاض الحاد في العملة قد يغذي تدفقات رأس المال إلى الخارج".

كان الين الياباني  أكثر ثباتًا عند 106.185 لكل دولار لمست 105.500 ين بين عشية وضحاها  وهو أقوى مستوى له منذ 3 يناير  قبل أن يتراجع قليلا.

ارتفع الدولار النيوزيلندي  بنسبة 0.1 ٪ إلى 0.6452 دولار  بعد انخفاض إلى أدنى مستوى منذ 3-1 / 2 من 0.6378 دولار يوم الأربعاء بعد خفض سعر الفائدة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.