Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين يتألق مع تهرب صناديق التحوط من رهانات قصيرة

By آب/أغسطس 12, 2019 539

ارتفع الين يوم الاثنين مرتفعا إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ نحو عام ونصف في الوقت الذي اشترت فيه صناديق التحوط العملة اليابانية وسط مخاوف من أن الصين والولايات المتحدة طال أمدها  و الحرب التجارية يمكن أن تدفع الاقتصاد العالمي إلى الركود.

وفي الوقت نفسه  شهدت بقية سوق الصرف الأجنبي عملات رئيسية مثل اليورو والدولار في نطاقات ضيقة بعد تعليقات يوم الجمعة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قائلة إن الولايات المتحدة لن توافق على صفقة تجارية مع بكين في الوقت الحالي.

ومقابل الدولار  ارتفع الين بمقدار ربع نقطة مئوية ليصل إلى 105.32 يناً  ليغلق عند أعلى مستوياته مقابل العملة الأمريكية منذ مارس 2018  باستثناء حدوث انهيار مفاجئ في يناير من هذا العام.

سجل الين أيضًا ارتفاعات مماثلة مقابل اليورو والجنيه البريطاني و حيث ارتفع بمقدار ربع نقطة مئوية وعشر نقاط لكل نقطة على التوالي.

الين هو الأفضل أداءً بين منافسيه الكبار في أسواق العملات الأجنبية العالمية  حيث ارتفع بنسبة 3٪ هذا الشهر حيث أظهر المستثمرون زيادة في الطلب على سندات الحكومة اليابانية بعد أن أضعفت الصين اليوان إلى ما دون 7 دولارات في الأسبوع الماضي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.