Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو ينخفض إلى أدنى مستوياته في أسبوعين مقابل الدولار

By آب/أغسطس 16, 2019 580

هبط اليورو إلى أدنى مستوى في أسبوعين يوم الجمعة أمام الدولار الذي زاد من المكاسب التي حققها في اليوم السابق بعد صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية بشكل أفضل من المتوقع.

كان الدولار في طريقه لإنهاء الأسبوع مرتفعا مقابل اليورو والين الياباني والفرنك السويسري حيث عاد المستثمرون إلى الأصول ذات المخاطر العالية ساعد اليوان الصيني المستقر في الخارج على تحسين الرغبة في المخاطرة.

انخفض اليورو بنسبة 0.2٪ إلى 1.108875 دولار  وهو أدنى مستوى له منذ 2 أغسطس.

تم قياس الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، وارتفع الدولار في بداية التداول في لندن و لقد تعافى بحوالي 1٪ من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع في 9 أغسطس.

صرحت الصين يوم الخميس بأنها سترد على أحدث تعريفات الولايات المتحدة على 300 مليار دولار من البضائع الصينية ، لكن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال إن أي اتفاق يجب أن يكون وفقًا لشروط أمريكا  مما يشير إلى أن حل الحرب التجارية لا يزال بعيد المنال.

ارتفع الجنيه الإسترليني  بنسبة 0.3٪ إلى 1.2118 دولار  بالقرب من أعلى مستوى في أسبوع عند 1.2150 دولار وفي أول مكسب أسبوعي له منذ منتصف يوليو. تشير البيانات المشجعة حول مبيعات التجزئة البريطانية وأسعار المستهلك إلى أن الاقتصاد البريطاني في وضع أفضل مما كان يخشى بعض المستثمرين.

ومقابل اليورو  وصل الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى خلال 11 يومًا عند 91.50 بنس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.