Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض بنسبة 1٪ وهو أكبر انخفاض أسبوعي بسبب البيانات الأمريكية الإيجابية والتفاؤل التجاري

By أيلول/سبتمبر 06, 2019 552

انخفض الذهب بنسبة 1 ٪ يوم الجمعة ، ووضعه على المسار الصحيح للهبوط الأسبوعي الثاني على التوالي ، حيث عززت البيانات الاقتصادية القوية من الولايات المتحدة والاستئناف المزمع للمحادثات التجارية بين واشنطن وبكين شهية الأصول ذات المخاطر العالية.

كما انخفضت أسعار الذهب الفورية بنسبة 0.9٪ لتصل إلى 1505.41 دولار للأونصة اعتباراً من الساعة 1152 بتوقيت جرينتش ، بعد أن تراجعت بنسبة 1٪ في وقت سابق من الجلسة ، حيث تراجعت من أعلى مستوى في ست سنوات عند 1557 دولار تم لمسها يوم الأربعاء.

كما انخفض الذهب بأكثر من 2٪ يوم الخميس وكان منخفض بنحو 0.9٪ حتى الآن هذا الأسبوع ، في حين انخفضت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.8 ٪ إلى 1513.80 دولار.

ينتظر المستثمرون الآن تقرير الوظائف غير الزراعية الشهري في الولايات المتحدة المقرر صدوره في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش للحصول على مزيد من الإشارات بشأن قوة أكبر اقتصاد في العالم.

وقال رائفسكي " (حركة الذهب) ستعتمد على تقرير الوظائف وإذا خرجت البيانات بقوة ، فقد نرى انخفاض الأسعار إلى ما دون مستوى 1500 دولار" ، مضيفًا أن الناس سيشترون عند الانخفاضات حيث لا يزال الذهب مدعوماً بعدم وجود " قرار" في الحرب التجارية والديون السيادية ذات العائد السلبي.

وقال محللون إن التوقعات لمزيد من تخفيف السياسة النقدية في جميع أنحاء العالم تضيف المزيد من الدعم للسبائك ،حيث  ارتفع المعدن الأصفر حوالي 17 ٪ هذا العام.

على الرغم من المؤشرات الاقتصادية الأمريكية المطمئنة ، لا تزال أسواق السندات تتوقع من مجلس الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة هذا الشهر.

انخفضت المعادن الثمينة الأخرى إلى جانب الذهب ، حيث تراجعت الفضة بنسبة 2.7 ٪ إلى 18.12 دولار للأوقية ، إضافة إلى انخفاضها بنسبة 4.8 ٪ يوم الخميس ، و كان على الطريق الصحيح لتحقيق أول انخفاض أسبوعي في خمسة أشهر.

وقال دانييل بريسمان المحلل في كومرز بنك "لا نعتقد أن هذا التصحيح الأخير يمثل انعكاس الاتجاه لكننا نرى أنه (الذهب والفضة) تتنفسان في اتجاه صعودي بخلاف ذلك".

كما أنخفض البلاتين بنسبة 3.1 ٪ إلى 928.95 دولار للأوقية ، في حين انخفض البلاديوم 2.1 ٪ إلى 1526.62 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.