Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتعافى من أضرار ترامب و التوترات التجارية

By أيلول/سبتمبر 25, 2019 714

انتعش الدولار يوم الأربعاء بعد هبوطه عندما بدأ تحقيق رسمي لمقاضاة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، في حين أن الخلاف التجاري الصيني الأمريكي الأخير أضر بالعملات المرتبطة بالنمو العالمي.

انتعش الدولار في التعاملات الأوروبية في وقت مبكر  على الرغم من أن المحللين قالوا إن استفسار المساءلة سيزيد الضغط على العملة الأمريكية  التي كانت من بين أفضل العملات أداءً في السنوات الأخيرة.

من غير المؤكد ما إذا كان التحقيق سيؤدي إلى المساءلة  أقل بكثير إلى الإدانة  والتي تحتاج إلى أغلبية الثلثين في مجلس الشيوخ الذي يسيطر عليه الجمهوريون و لكن حالة عدم اليقين السياسي تعتبر سلبية بالنسبة للدولار.

كما يعتقد بعض اللاعبين في السوق أن الصراع المحلي سوف يستهلك رأس المال السياسي لترامب  مما يجعل من الصعب عليه التوصل إلى تسوية مع الصين بشأن التجارة وقضايا أخرى.

كان مؤشر الدولار مرتفعا بنسبة 0.2 ٪ عند 98.545  مقابل اليورو ، ارتفع بنسبة 0.2 ٪ إلى 1.0996 دولار.

كانت أسواق الفوركس في أماكن أخرى في الغالب في حالة مزاجية  حيث انخفض الدولار الأسترالي والجنيه الإسترليني ومعظم عملات الأسواق الناشئة.

انخفض اليوان الصيني في الخارج بنسبة 0.2 ٪ إلى 7.1205 و ضعف الدولار الأسترالي المكشوف في الصين بنسبة 0.3 ٪ إلى 0.6780 دولار.

انخفض الين بنسبة 0.2 ٪ مقابل الدولار إلى 107.31 ين وارتفع الملاذ الآمن الآخر  الفرنك السويسري  بنسبة 0.2 ٪ مقابل اليورو إلى 1.0845 فرنك.

انخفض الجنيه الاسترليني بنسبة 0.4 ٪ إلى 1.2445 دولار  عكس معظم مكاسبه من يوم الثلاثاء  عندما قضت المحكمة العليا في بريطانيا بوريس جونسون رئيس الوزراء علقت البرلمان بشكل غير قانوني.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.