Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ثبات الدولار مع صراع أسواق العملات مع إشارات مختلطة على التجارة

By أيلول/سبتمبر 26, 2019 449

انخفض الدولار ولكنه بقي على مقربة من أعلى مستوياته الأخيرة يوم الخميس حيث يكافح المستثمرون لفهم إشارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المختلطة بشأن صفقة تجارية مع الصين.

كانت أسواق العملات الأجنبية هادئة عند الفتح الأوروبي  حيث لم تتحرك أزواج العملات إلا قليلاً و لكن مرونة الدولار هذا الأسبوع كانت علامة على قلق المستثمرين بشأن التوقعات العالمية.

وقال إنه يفضل الدولار كعملة ملاذ آمن على المدى القصير بسبب النظرة الصعبة للاقتصاد العالمي والمفاوضات التجارية  خاصة وأن البنوك المركزية تشير إلى أنها "غير مستعدة لمواصلة دفع السيولة إلى السوق" .

كان مؤشر الدولار  الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات  قد انخفض بنسبة 0.1٪ إلى 98.985  ، لكنه كان بعيدًا عن أعلى مستوى له في أسبوعين وبلغت قمة 99.37 التي سجلتها في وقت سابق من هذا الشهر.

أثار ترامب الآمال في التوصل إلى اتفاق تجاري من خلال إخبار المراسلين في نيويورك بأن الولايات المتحدة والصين تجريان محادثات جيدة وأن الاتفاق "يمكن أن يحدث في وقت أقرب مما تعتقد".

ارتفع الين الياباني  الذي يُنظر إليه كعملة ملاذ آمن  بنسبة 0.1٪ إلى 107.68 ين لكل دولار.

استقر الجنيه الإسترليني عند 1.2354 دولار أمريكي للجنيه الإسترليني بعد انخفاضه بأكثر من 1٪ يوم الأربعاء حيث شعر التجار بالقلق حيال المواجهة العميقة في البرلمان البريطاني بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.