Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفاع الين وتراجع اليوان في الخارج بحذر بسبب المحادثات التجارية الصينية الأمريكية

By تشرين1/أكتوير 07, 2019 466

ارتفع الين بشكل طفيف وتراجع اليوان في التعاملات الآسيوية المبكرة يوم الاثنين بسبب تقرير إعلامي مفاده أن الصين تريد أن يكون نطاق محادثات التجارة هذا الأسبوع وأي صفقة مع الولايات المتحدة ضيقة.

ذكرت بلومبرج أن المسؤولين الصينيين يشيرون إلى أنهم يترددون بشكل متزايد في الموافقة على صفقة تجارية واسعة يتبعها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كان آخر تداول عند 106.82 ين ياباني  بانخفاض 0.11 ٪ عن مستويات يوم الجمعة في الولايات المتحدة.

ضعف اليوان حوالي 0.20 ٪ في التجارة الخارجية إلى 7.1285 يوان لكل دولار. لم يكن هناك تداول داخلي لأن يوم الاثنين هو آخر أيام عطلة الصين في يومها الوطني.

قام ترامب في الشهر الماضي بتأخير فرض رسوم مشي على الواردات الصينية بقيمة 250 مليار دولار إلى 30٪ من 25٪ حاليًا إلى 15 أكتوبر  من الأول من أكتوبر المقرر "كبادرة حسن نية".

وقال إيشيزوكي: "ربما لا ترغب الولايات المتحدة في رفع التعريفات في ضوء العلامات الأخيرة على التخفيف في الاقتصاد الأمريكي  وتأمل الأسواق في التوصل إلى نوع من الصفقات التي تتيح لها مواصلة الحديث في المستقبل".

نظرًا لأن الدولار قد فقد زخمه  فقد وصل اليورو إلى 1.0982 يورو  ، مرتفعًا بنسبة 0.02٪ في آسيا حيث تعافى قليلاً بعد أن وصل إلى أدنى مستوى خلال عامين ونصف العام عند 1.0879 دولار يوم الثلاثاء الماضي.

تغير تداول الجنيه الإسترليني قليلاً عند 1.2336 دولارًا أمريكيًا ، مع عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مما أبقى العديد من المستثمرين على الهامش.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.