Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تراجع الجنيه الإسترليني والدولار مع انخفاض الآمال التجارية

By تشرين1/أكتوير 09, 2019 523

عانى الجنيه البريطاني من خسائره يوم الأربعاء  بعد أن وصل إلى أدنى مستوى له في شهر واحد على خلفية تقارير تفيد بأن محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وبريطانيا قد اقتربت من الانهيار  بينما ضعف الدولار قليلاً بسبب تصاعد التوترات التجارية.

وقال مصدر في داونينج ستريت في اتصال هاتفي يوم الثلاثاء ان المستشارة الالمانية انجيلا ميركل أبلغت رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن الصفقة "غير مرجحة بشكل كبير".

هذا يترك النتيجة في 31 أكتوبر  عندما من المقرر أن تترك بريطانيا الاتحاد الأوروبي  غير مؤكد للغاية  والجنيه الإسترليني  انخفض بنسبة نصف في المئة إلى أدنى مستوى له منذ أوائل سبتمبر و استعادت جزءًا صغيرًا من الانخفاض في التجارة الآسيوية لتستقر عند 1.2217 دولار.

وفي الوقت نفسه  تخلى الدولار عن بعض المكاسب التي حققها بين عشية وضحاها  حيث إن فرض الولايات المتحدة قيود التأشيرة على المسؤولين الصينيين بسبب معاملة الأقليات المسلمة هدد بتعطيل المفاوضات التجارية الحساسة بالفعل.

ارتفع الين الياباني الذي يعتبر ملاذًا آمنًا  حيث اشترى الدولار 107.00 ين.

كان اليورو  ثابتًا عند 1.0957 $ حيث أوقفت المخاوف من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تعافيه التدريجي من أدنى مستوى له منذ عامين ونصف العام في الأسبوع الماضي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.