Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يأمل النفط في تحقيق مكاسب على خلفية تخفيضات أكبر في إنتاج أوبك

By تشرين1/أكتوير 11, 2019 580

ارتفعت أسعار النفط في وقت مبكر يوم الجمعة  بناءً على المكاسب التي تحققت في الجلسة السابقة  بعد أن ألمح نادي أوبك المنتج إلى إجراء تخفيضات أكبر في العرض بينما تم إحياء التفاؤل بشأن المحادثات بين الولايات المتحدة والصين لإنهاء حربهما التجارية.

وفي الساعة 0034 بتوقيت جرينتش  ارتفع سعر عقود خام برنت القياسي العالمي للعقود الآجلة لخام برنت بمقدار 59.34 دولار  بارتفاع 24 سنتًا أو 0.4٪ عن مستواها السابق. استقر برنت بنسبة 1.3 ٪ عند 59.10 دولار للبرميل يوم الخميس.

ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 20 سنتًا  أو 0.37٪  من آخر إغلاق لها إلى 53.74 دولارًا للبرميل في الجلسة السابقة ، استقر خام غرب تكساس الوسيط مرتفعًا بنسبة 1.8٪ إلى 53.55 دولارًا للبرميل.

خفضت أوبك توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط لعام 2019 إلى 0.98 مليون برميل يوميًا  بينما تركت تقديرات نمو الطلب لعام 2020 دون تغيير عند 1.08 مليون برميل يوميًا  وفقًا لتقرير أوبك الشهري.

وقال ستيفن اينيس استراتيجي سوق آسيا والمحيط الهادئ في اكسي ترايدر "الولايات المتحدة هي أكبر مستهلك عالمي للنفط في حين أن الصين أكبر محرك لنمو الطلب على النفط على أساس سنوي."

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.