Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر بالقرب من أعلى مستوى له مقابل 2-1 / 2 مقابل التقدم التجاري

By تشرين1/أكتوير 14, 2019 467

استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى له في شهرين مقابل الين يوم الاثنين على خلفية تقدم في المحادثات التجارية الأمريكية - الصينية ، بينما صعد صعود الجنيه الإسترليني عن قوته بعد أن وصل إلى أعلى مستوياته في 3 أشهر وسط آمال خروج بريطاني منظم من الاتحاد الأوروبي.

يوم الجمعة  ارتفع الدولار مقابل الين كملاذ آمن إلى 108.63 ين ياباني  وهو أعلى مستوى له منذ 1 أغسطس  قبل أن يقول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة والصين قد توصلت إلى صفقة تجارية 'المرحلة الأولى'.

في التعاملات الآسيوية يوم الاثنين  انخفض الدولار إلى 108.34 يناً  بينما كان اليورو عند 1.1034 يورو  مقابل الدولار ، مقابل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الجمعة عند 1.10625 دولار.

قال المحللون إن المكاسب الإضافية في الدولار / الين قد تكون محدودة لأن الصفقة الجزئية بين أكبر اقتصادين في العالم يبدو أنها تفتقر إلى الجوهر مع تقدم محدود في القضايا الهيكلية مثل نقل التكنولوجيا.

ارتفع الجنيه البريطاني يوم الجمعة ليصل إلى 1.2708 دولارًا أمريكيًا ، وهو أعلى مستوى له منذ 1 يوليو  وبلغ ذروته في خمسة أشهر 86.955 بنس لليورو مقابل الجنيه الاسترليني ، وسط تفاؤل بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

في يوم الاثنين  نفد ارتفاع الباوند وتم تداوله آخر مرة عند 1.2610 دولار أمريكي  في آسيا  بانخفاض 0.28 ٪ في اليوم.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.