Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفاع الدولار مقابل الين بسبب الصفقة التجارية وتأمل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في مواجهة حقيقة واقعة

By تشرين1/أكتوير 15, 2019 428

ارتفع الدولار إلى أدنى مستوياته في شهرين ونصف الشهر أمام الين يوم الثلاثاء  وفشل في تمديد المكاسب الأخيرة حيث بدأ التفاؤل بشأن المفاوضات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم والخروج البريطاني المنظم من الاتحاد الأوروبي في التلاشي.

في التجارة الآسيوية ، تراجع الدولار بشكل هامشي إلى 108.31 ين ياباني  مقابل الين ، ولا يزال بعيدًا عن أعلى مستوى له في شهرين - 108.63 ين يوم الجمعة.

كان اليورو ثابتًا عند 1.1031 يورو  مقابل الدولار  مقابل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الجمعة عند 1.1062 دولار.

على الرغم من أن الأسواق رحبت في البداية بصفقة "المرحلة الأولى" التجارية بين الولايات المتحدة والصين والتي حددها الرئيس دونالد ترامب الأسبوع الماضي  إلا أن قلة التفاصيل أبقت الكثير من المستثمرين حذرين.

وقال اليكس ستانلي كبير محللي أسعار الفائدة في بنك أستراليا الوطني "تشير التقارير الإعلامية إلى أن الصين تريد عقد اجتماع آخر رفيع المستوى في وقت لاحق من هذا الشهر لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق يوم الجمعة  مما يشير إلى أنه لم يتم إسقاط كل التفاصيل".

تراجع الجنيه الاسترليني من أعلى مستوى في ثلاثة أشهر يوم الجمعة  حيث تلاشت حماس الأسبوع الماضي للشكوك حول إمكانية التوصل إلى اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الوقت المناسب. آخر سعر للجنيه هو 1.2611 جنيه إسترليني  مقابل الدولار  ثابتًا في اليوم.

بقي الدولار الأسترالي ثابتًا عند 0.6773 دولارًا وكان الدولار النيوزيلندي أكثر ثباتًا عند 0.6302 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.