Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار مدعومًا بالتفاؤل التجاري

By تشرين1/أكتوير 22, 2019 464

دعمت الدلائل على أن الولايات المتحدة والصين تحرز تقدماً في الجهود المبذولة لحل النزاع التجاري بينهما كل من الدولار والعملات الآسيوية المعرضة للتجارة يوم الثلاثاء  في حين ارتفع الدولار الكندي مع توجه الناخبين إلى صناديق الاقتراع في انتخابات خاضها عن كثب.

جلس الجنيه الإسترليني المتقلب  أقل بقليل من أعلى مستوياته في 5 أشهر ونصف الشهر عند 1.2962 دولار  مع وجود مشروع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حالة من الفوضى ولكن التجار يتطلعون إلى تصويت برلماني حاسم آخر يوم الثلاثاء لتحديد الخطوة التالية.

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في واشنطن إن العمل من أجل إنهاء النزاع الأمريكي الصيني يسير على ما يرام  بينما قال مستشار البيت الأبيض لاري كودلو إن الرسوم الجمركية المقررة في ديسمبر قد يتم سحبها إذا تم إحراز تقدم.

كان الدولار ثابتًا مقابل معظم العملات الرئيسية في التعاملات الآسيوية المبكرة  حيث ظل منخفضًا فقط عن أعلى مستوى خلال ثلاثة أشهر مقابل الين الياباني  عند 108.58 ين لكل دولار.

لقد ارتفع من أدنى مستوى له في شهرين والذي واجهه اليورو مقابل اليورو ليلاً واستقر عند 1.1148 دولارًا  واستقر مقابل سلة من العملات الدولارعند 97.304.

بقي الجنيه ثابتًا عند 1.2969 دولار  مع التطورات في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لتحديد مصيره.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.